...

ضربة أولى من دياب لمرتضي..مهند لاشين وقع لـ فيوتشر.. ورئيس الزمالك: مش ح يحصل

يبدو ان الصراع بين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر ومرتضى منصور سيكون داخل الملعب أيضا، وستكون حرب الصفقات والتدعيمات سلاح الطرفين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فبعد الأنباء عن حسم الزمالك صفقه مهند لاشين، نجح فيوتشر في تفجير مفاجأة مدويه حيث أعلن نادي فيوتشر ضم مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش لمدة 4 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي فيوتشر عبر “فيس بوك”: “وقع مسئولو نادي فيوتشر إف سي ونادي طلائع الجيش عقد انتقال مهند لاشين لاعب طلائع الجيش للانضمام لنادي فيوتشر بداية من الموسم القادم”.

وأكمل: “هذا وقد وقع مهند لاشين على عقد انضمامه لفيوتشر لمدة 4 مواسم”.
وحضر توقيع العقد العميد أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اف سي و أحمد شوبير نائب رئيس النادي.

وتتوجه إدارة نادي فيوتشر اف سي، بخالص الشكر والتقدير لمسئولي نادي طلائع الجيش علي جدية المُفاوضات ونجاحها والتعاون المُثمر بين الناديين ، وذلك هو المعتاد من المؤسسة التي دأبت على اعداد الكثير من الأبطال في الألعاب المختلفة.

تعليق مرتضى منصور 

وعلق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على إعلان نادى فيوتشر التعاقد مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش في تصريحات صحفية بأن فيوتشر لا يستطيع التعاقد مع مهند لاشين، وانتقال اللاعب لفيوتشر مش هيحصل..

اللاعب كان محل اهتمام الفريق الأبيض

وسعت إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين في العديد من المراكز بعد ظهور عدد كبير من اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق الحالية بشكل سىء خلال الفترة الماضية وتحديدا في مباريات كأس الرابطة.

وكان محل اهتمام إدارة النادي ضم مهند لاشين لتدعيم خط وسط الفريق الذي ظهر بشكل سئ في غياب طارق حامد الذي قترب من العودة للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة بكدمة في الركبة، والذي كان قاب قوسين من التعاقد مع اللاعب قبل ان تنجح إدارة فيوتشر فى خطفه.

عن مهند لاشين

خاض مهند لاشين، 12 مباراة خلال الموسم الجاري دون أن يسجل أو يصنع هدفا وهو أمر يحتاج إلى تحسينه من ناحية التسجيل والصناعة والتسديد على مرمى الخصوم.

وإجمالا، يمتلك مهند لاشين 116 مباراة في مسيرته مع الأندية وسجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف فقط، بينما لديه 7 مباريات بقميص منتخب مصر.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى