تفاصيل مقتل شاب وإصابة آخرين على يد تجار مخدرات بالمنوفية

لم يعم السلام ليلة أمس على أهالى قرية شعشاع بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية بعد فقدانهم ابن من أبنائهم راح ضحية شهامته وخوفه على بنات وأطفال قريته من عصابة لتجار المخدرات الذين احتلوا قطعة زراعية من أرضهم عنوة ويبثون الخوف والفزع فى قلوب الأهالى ولم يكتفوا بذلك بل قتلوه بطلق نارى أودى بحياته.

كانت البداية منذ شهرين حينما فوجئ أهالى قرية شعشاع بقدوم مجموعة من الأشخاص إلى مصنع طوب كائن بجوار قطعة أرض زراعية واحتلوها عنوة عن الأهالى، وفى مساء كل ليلة يخرجون من مستوطنهم ليمارسون نشاطهم الإجرامى ويوزعون المواد المخدرة ويظلون يطلقون أعيرة نارية فى السماء لإرهاب الناس.

وبليلة أمس، اتفق ياسر رمضان، البالغ من العمر 35 سنة، مع بعض شباب قريته واتجهوا إلى المصنع عقب صلاة التراويح بدون أى أسلحة، وإذ بهم يقولون للمتهمين بأن يرحلوا عن أرضهم الطاهرة فوجئوا بطلاقات نارية تخترق أجسادهم ونتج عنها مصرع ياسر وإصابة 3 أشخاص أخرين.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفاداه مقتل شخص وإصابة آخرين فى مشاجرة دموية بالاسلحة النارية وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم القبض على اثنان من المتهمين وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة لتباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى