...

جومانا مراد تتألق فى مشهد وفاة نجلها في الحلقة الأخيرة من بابا المجال

 

 

 

نجاح كبير حققته الفنانة جومانا مراد من خلال مسلسل بابا المجال والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023، حيث استطاعت أن تبهر جمهورها بروعة أدائها واحساسها الصادق.

 

وتصدرت جومانا تريند تويتر على المركز الأول  بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال وغرد المتابعون قائلين:”نجمة النجوم تستحقي التريند و تستحقي كل خير بس برضو نكدتي علينا ليه في أول يوم”، “يا جماعة حد يقول لـ ‎جومانا مراد أنه تمثيل والله نحن صدقنا تمثيلها”، “مفيش كلمة توصف عدمة وجمال وصدق اداء ومشاعر جومانا في مشهد النهاردة وحزنها حاج رهيبة”، “الحاجة الجميلة في جومانا مراد انها شاملة بمعني الكلمة يعني لو مثلت كوميدي فدمها خفيف جدا لو حزينة فأظن مشهد حزنها علي موت ابنها في مسلسل بابا المجال النهاردة يدرس”.

وفي أداء استثنائي اليوم تألقت جومانا مراد خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال حيث وضعت مراسي السم لزوجها فرج في الطعام ولكنه كان يعلم أنها تحاول قتله ولكنه قرر أن يتخلص من ابنها وعندما جاء ابنها من الخارج تناول الطعام، وبعدها تذهب جومانا مراد للمنزل تجد ابنها وهو يموت من السم الذي وضعته في الشوربة، ثم قامت بشرب باقي الطبق حتى تموت مع ابنها لكي تلحق به.

واستطاعت أن تجسد جومانا مراد مشاعر الأم التي تندم على رحيل ابنها وقدمت المشهد بكل حرفية وسلاسة وانبهر بها عدد كبير من الجمهور بسبب صدق إحساسها وروعة تميزها في الأداء.

مسلسل بابا المجال من بطولة كل من مصطفى شعبان، جومانا مراد، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى