النصاب لهف  بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، أحد الأشخاص لمزاولته جرائم النصب والاحتيال على مستخدمى بطاقات الدفع الإلكتروني من خلال الإستيلاء على بيانات البطاقات الخاصة بهم عقب إيهامهم بكونه موظف خدمة عملاء بشركات مختلفة وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من جهات حكومية أو تحديث بياناتهم البنكية بمختلف البنوك أو مساعدتهم فى الحصول على قروض ومن ثم الإستيلاء على أموالهم وأنه وراء إرتكاب العديد من الوقائع

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام ( أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا) بمزاولة جرائم النصب والإحتيال على مستخدمى بطاقات الدفع الإلكترونى من خلال الإستيلاء على بيانات البطاقات الخاصة بهم عقب إيهامهم بكونه موظف خدمة عملاء بشركات مختلفة وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من جهات حكومية أو تحديث بياناتهم البنكية بمختلف البنوك أو مساعدتهم فى الحصول على قروض ومن ثم الإستيلاء على أموالهم وأنه وراء إرتكاب العديد من الوقائع .. كما أكدت التحريات قيام المذكور بترك محل إقامته هارباً من الحملات الأمنية ، وإتخاذه من إحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته (هاتف محمول “بفحصه تبين إحتوائه على العديد من الرسائل المستخدمة فى عمليات النصب والإحتيال على المواطنين.. وبمواجهتهم إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى