كلية الصيدلة بقنا تنظم حفل ترفيهى لدعم مرضى شفاء الأورمان بالأقصر

 

 

شهد مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة بالأقصر، لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر، زيارة وفد من كلية الصيدلة جامعة جنوب الوادي بقنا؛ لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

ونظم وفد كلية الصيدلة بجنوب الوادي حفلا ترفيهيا للكبار وللأطفال المرضى من أجل بث السعادة في نفوسهم، ملتفين حولهم في منظر بهيج زينته أصوات الكاميرات وهي تلتقط لأبطاله الصور التذكارية في سعادة متبادلة من الجميع بهذا التواجد الذي يدعم عجلة الشفاء بكل قوة.

وأكد أعضاء وفد كلية الصيدلة إعجابهم بالتواجد بصرح طبي كشفاء الأورمان بعدما رأوا العديد من الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وهي ما تمثلت في إحداث طفرة كبيرة في علاج الأورام، وكذا تقديم الخدمات الطبية بامتياز في جميع أقسام المستشفى.

ونوه أعضاء الوفد إلى أن زيارتهم ودعمهم لمرضى شفاء الأورمان يأتي انطلاقا من الواجب الاجتماعي والإنساني الذي يقع على جميع فئات المجتمع نحو دعم مثل تلك المشروعات الخيرية؛ تحقيقا لأعلى نسب من الشفاء والقضاء على الأمراض خاصة في مقدمتها السرطان.

من جهته، أكد محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة وفد كلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي بقنا وحرصهم على تنظيم حفل ترفيهي للمرضى في أثناء تفقدها لأقسام المستشفى رسم البهجة على وجوه القائمين على العمل داخل صرح طبي مثل هذا الصرح، مما يحفزهم لبذل المزيد من الجهود نحو تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى على أعلى مستوى خلال مراحل العلاج.

وأضاف فؤاد أن الزيارة والحفل تركوا علامة إيجابية تنعكس على المرضى في تقبلهم للعلاج، وتساعد في تحسن حالتهم النفسية، مما يزيد من استجابتهم السريعة وتحقيق نسب شفاء عالية وهو الهدف الأسمى للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى