كرم جبر : عمق ومتانه العلاقات المصرية الكويتية والحرص الدائم على تطويرها وتقوية أواصر الصداقة بينهما

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية والحرص الدائم على تطويرها وتقوية أواصر الصداقة والتعاون بين وسائل الإعلام فى الدولتين مشيرا إلى أهمية مواجهة التحديات التى تواجه الإعلام العربى فى ظل رعاية الكويت لاجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربى رقم (98) والمكتب الفنى التنفيذى الـ 16 وأهمية التوصيات الصادرة عنه التى تشكل قبولاً من كل الوفود العربية التى حضرت الاجتماعات .
ونقل الكاتب الصحفي كرم جبر خلال لقائه مع وزير الإعلام والثقافة والدولة لشئون الشباب عبد الرحمن المطيري تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى لكل القيادات الكويتية والشعب الكويتى وتمنياته لهم بالتقدم والإزدهار، مؤكدا حرص القيادة المصرية على العمل على وحدة الصف العربى واعلاء شأن الدولة الوطنية ،وتنمية التعاون المشترك فى مختلف القضايا بما يخدم مصالح الشعوب العربية .
ومن جانبه أكد وزير الإعلام والثقافة الكويتي على الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر لتعزيز القواسم المشتركة وتحقيق نتائج ايجابية في ظل التنسيق المشترك .
واكد وزير الإعلام الكويتي أن مصر حاليا تشهد تنمية شاملة في كافة المجالات مشيرا إلى المشروعات الكبرى والتحديث المستمر وتنمية شاملة في كافة المجالات و أن مصر اليوم غير غدا كل يوم بها جديد فى المرافق والخدمات والطرق والبنية التحتية والتنمية المستدامة بكافة المجالات.
و أكد وزير الإعلام والثقافة الكويتي عبد الرحمن المطيري أن مصر تعتبر تاريخ العالم فهي متحف مفتوح لتنوع التراث الحضاري والثقافي بها وأن العديد من متاحف العالم لديها أثار مصرية تتناول التاريخ الإنساني.
ورحب المطيرى بالتعاون مع وسائل الاعلام المصرية والتواصل المستمر فى كافة القضايا والتحديات التى تواجه الاعلام العربى، للتوصل الى رؤى مشتركة فى ظل الثورات التكنولوجية الهائلة ، وضرورة قيام الاعلام العربى بحماية القيم الدينية والاخلاقية لمجتماعاتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى