...

زيارة رئيس النادى الاهلى الاولى لبورسعيد هل تذيب الجليد

حسن حمدى تناول الغذاء بنادى الصيد وتجول على الشاطىء ..وحفيدتة مارست رياضة الراكت على البحر

 

 

 

قام  حسن حمدى رئيس النادى الاهلى الاسبق بزيارة لبورسعيد مؤخرا وقضاءة يوم كامل بالمدينة الباسلة واحتفاء ابناء المدينة الحرة بكابتن القلعة الحمراء ورئيسها الأسبق.

فقد وصل الكابتن حسن حمدى مع مجموعة من اصدقائة ومصطحبا معه حفيدتة لقضاء يوم فى احضان بورسعيد منذ صباح الخميس ، وتوجهوا لفرع نادى الصيد المصرى على شاطىء بحر بورسعيد ، واستقبلهم اللواء ايهاب الزيدى المدير التنفيذى واحتفى بهم وعبر حمدى ومرافقوه عن سعادتهم لمستوى النادى وموقعة على مدخل قناة السويس فى ملتقى البحرين الابيض والأحمر ،وحرص الاعضاء والعاملين على التقاط الصور معه والاحتفاء به .

وتناول رئيس النادى الاهلى وجبة الغذاء مع مرافقية بمطعم النادى بالدور الاول الذى يطل على مدخل القناة وميناء بورسعيد السياحى .

ثم بعد ذلك استجاب الكابتن حسن حمدى لطلب حفيدتة بالتجول على شاطىء بحر بورسعيد ، وتوجهوا لشاطىءدعية ، واستقبلهم الكابتن محمد دعية الرياضى الاسبق وضيفهم بالشاطىء واصطحبهم للتجول على البحر والتقط مع حمدى الصور التذكارية .

ووسط الجولة التقى حمدى ومرافقية برابطة محبى رياضة الراكت بملعبها على شاطىء البحر بقيادة الاعلامى سعد التابعى المذيع بالتليفزيون المصرى والقناة الرابعة ، وشاركت حفيدة الكابتن حسن حمدى فى مباراة للراكت وسط سعادة اعضاء الرابطة والجد الذى لبى طلبهم بالتصوير معهم صورة جماعية على الشاطىء.

ثم عاد الجميع لنادى الصيد للحصول على قسط من الراحة ثم عادوا الى القاهرة فى المساء وسط سعادة من الرحلة ، ونزولا على رغبة حفيدتة التى عبرت عن اعجابها بالمدينة الباسلة واهلها والاجواء التى عاشتها ، ولحبة الشديد وارتباطه بها ، وعد رئيس النادى الاهلى بزيارة لبورسعيد فى شهر رمضان المبارك ان شاء الله وقضاء يوم او اكثر فى احضانها.

وعلى الجانب الاخر ، عبرت القطاعات الجماهيرية عن ارتياحها لزيارة رئيس النادى الاهلى الأسبق للمدينة الحرة ، وترحيبها به اى وقت ، خاصة انها السابقة الاولى التى يدخل فيها بورسعيد بعد مرور ١١ سنة على احداث الاستاد المؤلمة ، ورغبة البورسعيدية فى عودة العلاقة الطيبة مع القلعة الحمراء  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى