...

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل في بيتنا روبوت 2

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل في بيتنا روبوت 2، بحضور الفنان هشام جمال اجتماع مع المستثمر الجديد “عماد رشاد” والذي من المفترض أنه سيشتري كل نسخ الروبوت التي سيصنعها، ولكنه يتفاجأ أن المستثمر قد وقع عقودا مع شخص آخر يقوم بصناعة الروبوت أيضا ويحدث خلاف بينهما وينهي الاجتماع مع المستثمر خشية أن يسرق هذا الشريك أفكاره.

وفي المشهد الثاني من الحلقة، ذهبت ليلى أحمد زاهر “سارة” لطبيبة النساء لتتأكد من حملها وذلك بصحبة خادمتها.

وتفاجئ سارة أثناء انتظار دورها للدخول للكشف بدخول سيدة حامل تتوجع، بأنها هذه السيدة هي الطبيبة التي تنتظرها وأنها تتابع مع طبيبة أخرى، ويدور الحوار في إطار كوميدي.

وفي المشهد الأخير من الحلقة، تظهر هدير السكرتيرية بشركة يوسف “هشام جمال”، والتي تكذب على عامل البوفيه بأنها تسيطر على يوسف ولا يستطيع أن يفعل شيئا دون الرجوع إليها، ولكنها تتفاجأ بيوسف أمامها ويقوم بتبويخها، ولكن ذلك بغرض لفت نظر لذيذ الروبوت الذي يؤدي دوره الفنان “عمرو وهبة”، ولكنه غير مهتم بها.

وتحاول هدير إشعال الغيرة في قلب لذيذ على أنه إنسان طبيعي، وتقنعه بأن هناك عريسا يريد الزواج منها.

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى