...

خلافات الجيرة وراء الجريمة .. تفاصيل مقتل شخصين بأسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، ملابسات واقعة العثور على جثة شخصان بأسيوط وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثمان كلاً من شخص مصاب “بعيار نارى بالصدر” ، ونجل عمومته مصاب “بجرح قطعى بالرأس ونزيف داخلى بالمخ”، مقيمان بدائرة المركز وبسؤال نجل عم المتوفـى الأول إتهم أفراد من عائلة أخرى مقيمين بدائرة المركز بالتعدى عليهما وإحداث إصابتهما الـمُشار إليها والتى أودت بحياتهما وعلل ذلك لوجود خلافات حول الجيزة .

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين ، مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته تجاه المجنى عليهما وقيام الآخر بالتعدى عليهما بعصا “شوم “مما أدى لحدوث إصابتهما التى أودت بحياتهما لذات الخلافات، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم “بندقية آلية” وأضاف الآخر بتخلصه من الأداة المستخدمة فى الواقعة بإلقائها بالطريق العام .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى