منتخب مصر ينتصر على ليبيريا بثلاثية نظيفة

إنتهت منذ قليل أحداث المواجهة الودية بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره ليبيريا في ثاني المواجهات الودية للمدير الفني روي فيتوريا.

شهد شوط اللقاء الأول من المباراة سيطرة تامة من جانب المنتخب المصري لكرة القدم في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول.

 

سدد اللاعب إمام عاشور كرة خطيرة في الدقيقة الـ23 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة خارج منطقة الجزاء وسددها قوية فوق العارضة.

 

 

نجح اللاعب عمر مرموش في تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ38 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء وسكنت الشباك بنجاح.

 

 

كاد اللاعب محمود حسن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله مرموش داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في العارضة.

 

 

نجح اللاعب محمد عبد المنعم في تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة ركنية مرسلة من عمر مرموش حولها برأسه داخل الشباك بنجاح.

 

 

 

حاول اللاعب أحمد حسن كوكا أن يضيف الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري لكرة في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية من زميله عمر مرموش لكنه فشل في السيطرة عليها.

 

 

توالت هجمات المنتخب المصري لكرة القدم علي دفاعات المنتخب الليبيري لكن جاءت كل المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر.

 

 

 

سدد اللاعب حمدي فتحي تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 86 لكن جاءت أعلى مرمى حارس ليبيريا.

 

 

 

استطاع اللاعب أحمد حسن كوكا تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ93 عن طريق ركلة جزاء.

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري لكرة القدم أن يفوز في المباراتين الوديتين خلال معسكر سبتمبر بالإضافة إلى إنتهاء المعسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى