...

باسم سمرة : أنا أشطر من أحمد السقا

كتبت: ريم مصلح

 

تحدث الفنان باسم سمره خلال لقائه مع الاعلامي في برنامج” واحد من الناس ” والذي يعرض علي قناة الحياة عن بعض الموضوعات تخص حياتة الشخصية و علاقته مع بعض النجوم في الوسط الفني .

 

حيث تحدث عن اصعب لحظة قد عاشها وهي عند وفاة ابنته و يقول انه استحضر دفنها في مشهد بمسلسل ” منعطف خطر ” ، و اضاف انه يندم علي عدم قضاءه وقت كبير مع والده قبل وفاته.

 

وصرح باسم سمره كذلك خلال اللقاء انه ليس لديه اعداء ولا توجد مؤامره ضده داخل الوسط الفني و اوضح ان المشكلة في الصناعة و تابع عندما اعرض مشاكل الوسط الفني لا اقصد به تشويه البلد و لكن هدفي إثارة المشكلة امام المسؤولين من اجل ايجاد حل،و قال انه شارك في عدد من الاعمال الفنية دون ان يحصل علي مقابل بل اعتبرها مجامله لاصدقاءه.

 

وقال باسم سمرة انه لا يتعامل مع السوشيال ميديا حيث وصفها انها كارثة وعلاقته بها صفر، و انه لا يخاف من الموت حيث علق احنا فراعنة عملنا للموت احتفالات وتحنيط.

 

وكشف باسم سمرة خلال حديثه مع الاعلامي عمرو الليثي عن اعماله الجديدة خلال رمضان القادم وهما مسلسل ” بابا المجال ” مع الفنان مصطفى شعبان و ياسمين الرئيس و مسلسل ” بطن الحوت ” مع الفنان محمد فراج.

 

اما عن تصريحات باسم سمرا والتي تخص علاقته مع بعض الفنانين داخل الوسط الفني.

 

قال سمرة انه اشطر من احمد السقا و شخصيتي في فيلم “الجزيرة ” تعرضت للقتل حتي لا اشارك في الجزء الثاني من الفيلم.

 

وكذلك في فيلم ” ابراهيم الابيض ” قاموا بحذف دوري تقريبا لان وجودي كان هيعمل قلق وقال رأيي ان احمد السقا هو الي عمل كده.

 

و تحدث عن الفنان محمد رمضان وقال ان رمضان يروج لاعماله باسلوب لاعبي الملاكمة في امريكا و يستفز الناس و ارحب بالاشتراك معه في عمل فني وكان من المقرر ان نتعاون في عمل فني لرمضان قبل الماضي.

 

و قال عن الفنانة ريهام عبد الغفور انه الممثلة رقم واحد في مصر وانها كانت وش الخير عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى