قتل زوجته الحامل فى التاسع  بكوم أمبو

تمكن  رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو في أسوان،  من إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجته إثر خلافات زوجية نشبت بينهما بقرية الحروبة التابعة لدائرة المركز، ثم ألقاها أمام منزل أسرتها وفر هاربًا. 

كشفت تحقيقات  رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو في أسوان، حول واقعة إقدام عاطل على قتل زوجته وهي حامل في شهرها التاسع، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتتولى  النيابة العامة تحقيقاتها اليوم مع المتهم 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بورود بلاغ  نقطة المستشفى بوصول ربة منزل تدعي “ا. ح” تبلغ من العمر ٢٠ سنة جثة هامدة. 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على الأسباب وراء ذلك. 

و بالفحص والتحري تبين أن الزوج يدعى “ع . ا” يبلغ من العمر ٢٢ سنة أقدم على قتل زوجته إثر خلافات زوجية نشبت بينهما  والقى بجثتها أمام منزل أسرتها. 

وأوضحت التحريات أن الزوج والزوجة دائما في خلافات عائلية، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى