...

جريمة قتل عجوز فيصل .. خيانة زوجة وطمع فى المعاش

 

 

الجناة هشموا رأس الضحية حتى انفجرت منه الدماء ومخه طار».. هذا ما كشفت عنه معاينة مسرح جريمة قتل موظف على المعاش داخل شقته في شارع العشرين بفيصل .

تبين أن جثمان الضحية غارقا في دمائه وسط صالة الشقة، «الدماء تغرق صالة الشقة، هناك أجزاء من رأس الضحية تطايرت من آثار الضرب، وأيضا آثار للطعنات، ما يشير إلى أنّ هناك سلاحا آخر تم استخدمه في الجريمة، وأيضا منفذ الواقعة أكثر من شخص».

بمناظرة الجثمان وتبين ان  «الضحية في العقد السادس من العمر، مهشم الرأس، ومصاب بعدة طعنات، وتوجد آثار بعثرة في محتويات الشقة، ما يرجح أنّ الضحية قاوم المتهمين أثناء تنفيذ الجريمة، كما تبين  سلامة منافذ الشقة، و رحجت المعاينة أنّ المتهمين على علاقة ومعرفة بالضحية، وأنّهم دخلوا الشقة من الباب وانقضوا عليه، ونفذوا الجريمة».

انتشر رجال المباحث  في مكان الواقعة، وبدأ فريق البحث تنفيذ خطته، وتحفظت القوات على الكاميرات، وبفحصها تبيّن حضور شاب في العقد الثالث من عمره في وقت متأخر من الليل، ووقت معاصر الجريمة، ودخل العقار – مكان الواقعة.

كشفت كاميرات المراقبة بعد قرابة 40 دقيقة، خرج الشاب نفسه وكانت ملابسه غير منظمة، وبدت عليه علامات الارتباك، حيث ظل يلتفت خلفه لأكثر من مرة، حتى غادر الشارع مسرح الجريمة  كان فريق البحث يستكمل فحص الكاميرات، وعرض صور الشاب الذي يظهر في الكاميرات على سكان المنطقة للتعرف عليه، كانت  زوجة المجني عليه تحت تحفظ النيابة العامة، لاستجوابها  وتمت مواجهتها بأن دخول الشقة كان بطريقة مشروعة، ولم تثبت المعاينة وجود أي آثار لكسر أو عنف في منافذ الشقة  .

لم ينته المحقق من استجواب الزوجة، وكانت قوة من المباحث، توصلت إلى تحديد هوية الشاب المشتبه به، ومناقشة عدد من الشهود والجيران، أكدوا مشاهدتهم للشاب في المنطقة عدة مرات، وتبيّن مشاهدة الشاب مع زوجة الضحية قبل الجريمة بيومين،، بمواجهة  الزوجة بما أسفرت عنه التحريات وعن علاقاتها بالمشتبه فيه، وانهارت الزوجة واعترفت بقتل الزوج  المجني عليه بمساعدة عشيقها.. وصدر قرار بضبط وإحضار العشيق، ولم تمر ساعتين حتى تمكنت القوات من ضبطه.

استكمل فريق التحقيق استجواب الزوجة، وجاء في محضر الشرطة أنّها اعترفت بتفاصيل الجريمة وأكدت أنّها فتحت باب الشقة في منتصف الليل لعشيقها ونفذوا الجريمة، حيث هشم المتهم رأس الضحية بالشاكوش، والزوجة أمسكت بسكين وسددت له عدة طعنات، حتى فارق الحياة.

 قالت المتهمة  أنا اتعرفت على المتهم من فترة وحصل بينا علاقة غير شرعية، وفكرنا نخلص من الضحية، ونفذنا الجريمة 

وأكد المتهم العشيق  ما جاء على لسان الزوجةوقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم عرضهما على قاضي المعارضات، وقرر تجديد حبسهما لمدة 15 يوما بتهمة القتل العمد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى