نجيب ساويرس ومحمد رمضان .. الطيور على أشكالها تقع

 

هل الطيور على أشكالها تقع؟ سؤال يراود كل من يتابع العلاقة الحميمة بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، والممثل محمد رمضان،ودعم الأول ودفاعه المستميت عن الثاني، حتى لو التقط صورة مع فتاة إسرائيلية، وحتى لو أسهم فى نشر البطلجة بأفلامه ومسلسلاته، التي لايروج أغلبها إلا لكل قبيح ومستهجن ولايناسب عاداتنا المصرية الأصيلة.

من يتأمل هذه العلاقة الغريبة، ويكون على علم بشخصية ساويرس، ربما لن يستغرب، فقد دأب نجيب ساويرس على اتباع سياسة خالف تعرف، رغبة منه فى أن يكون حديث الناس صباح مساء، حتى لو قال ريان يافجل.

الغريب في الأمر أن ساويرس الذي أنشأ مؤسسة تمنح جوائز للشعراء والأدباء، هو نفسه ساويرس الذي يحب ويدعم ويؤيد بلطجة محمد رمضان،ولكن إذا عرف السبب بطل العجب، إنه الاستعراض، أنا محب للثقافة والأدب، ومحب كذلك لمحمد رمضان وكل مايفعله.. شوفتو أنا مختلف إزاي؟

لايكاد يمر يوم أو تمر أزمة لمحمد رمضان إلا ويكون نجيب ساويرس هو أول من ينبري للدفاع عن حبيبه( نمبر وان) وآخر هذا الوقائع صورة محمد رمضان الحميمة جدا مع فتاة إسرائيلية حيث كتب نجيب ساويرس، منشورا عبر تويتر: للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه أتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال يعنى معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول، ليرد رمضان عليه في تعليق آخر بإيموشن قلب.

وكان محمد رمضان  قد أثارحالة كبيرة من الجدل مؤخرا بعد التقاطه صورا مع فتاة إسرائيلية، خلال إحيائه حفلا في اليونان الأيام ا، ما عرّضه للعديد من الانتقادات، وأثار غضب جمهوره ، بسبب صوره مع هذه الفتاة.

وقرر محمد رمضان الصمت ، وقتها،ما زاد من غضب الجمهور، خاصة أن هذه ليست الصورة الأولى لـرمضان مع شخص إسرائيلي، حيث سبق وظهر وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي، عُمير آدم.

وعن تصريحه الذي قال فيه إن “القائمين على مهرجان الجونة يحبون محمد رمضان، ومن ينزعج من هذا الأمر لا يأتي للجونة مرة أخرى”،قال ساويرس إنه لم يقصد بهذه التصريحات الإساءة للمطرب المغربي ريدوان الذي شارك في حفل افتتاح المهرجان.

وأضاف أن “محمد رمضان عنده ستايل”، مؤكدا أنه لا يحب الهجوم المستمر على أي أحد.

ونشر محمد رمضان، صورة له مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس،عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وظهر الثنائي مع صديق ثالث لهما من جزيرة ميكونوس اليونانية.

وعلّق رمضان على الصورة، قائلا: “مع أعز أصدقائي نجيب ساويرس.. وسامي”.

وكان رمضان أحيا ، حفلا غنائيا باليونان، ومن بين الأغاني التي قدّمها خلال الحفل: “بلالين” و”تنطيط” و”إنساي” و”الملك” و”ثابت” و”مافيا” و”نمبر وان”، وغيرها.

ومن قبل أجرى رجل الأعمال نجيب ساويرس، زيارة للفنان محمد رمضان أثناء تصوير كليب أغنيته الجديدة التي تأتي بعنوان «بلالين»، والتي طرحها رمضان عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»

ونشر محمد رمضان فيديو لزيارة نجيب ساويرس له وظهر خلاله وهو يعانقه، ثم ذهبا سويًا لمشاهدة فيديو الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق على الفيديو قائلًا: «زيارة غالية من صديقي الغالي نجيب ساويرس، في أثناء تصوير أغنيتي الجديدة».

كما نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس، تغريدة عبر موقع «تويتر» يرد بها على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد الاشتباك الإلكتروني بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان على خلفية كليب «كوبرا».

وقال ساويرس، في حسابه على «تويتر»: «يا جماعة متكبروش المواضيع أولا أنا بحب أغانيه ثانيا أغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أي إهانة وإن شاء الله هنتج لهم أغنية مع بعض بس يوافقوا …. أقوى كارت في مصر … أقصد أقوى أغنية».

هكذا لايترك نجيب ساويرس فرصة إلا ودافع فيهاعن محمد رمضان وأعلن إعجابه به ومحبته له، وكله فى الأول والآخر عشان يقول أنا مختلف ياناس خدو بالكم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى