بالصور..”ولولة” تركي آل الشيخ وروتانا بعد حفل آمال ماهر تهديدات تركى بتصفية استثماراته وبيع أملاكه لمنع إقامة الحفل لم تفلح

حفل فني يثير عواصف من الجدل .. لعل هذا باختصار هو الوصف الدقيق للحالة التي فجرتها السهرة الغائية التي أقامتها الفنانة آمال ماهر منذ ساعات في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.


حيث اشتعلت منصات السوشيال ميديا بالتعليقات الساخرة والتفسيرات “الثعبانية” عقب شدو آمال ماهر بأغنيتها الجديدة “ذرة رجولة” والتي تقول كلماتها : “الوقت مدرسة للناس المخلصة.. ولكل قلب واحدة كويسة.. ساذجة في حبها وطيبة قلبها.. أنت خذلتها.. ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش”.
فأول ما ذهب إليه تفكير جماهير المستمعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انها تقصد بها طليقها تركي آل الشيخ ، ولم تشفع محاولات النفي من جانب الفنانة امال ماهر والتي بادرت الى القول بـ: “ماتفهمونيش غلط”.

لغز الاختفاء وجدل الظهور
ومما عزز ظنون الجمهور الغياب الأخير للفنانة لفترة طويلة عن الأنظار وظهور شائعات أن طليقها وراء هذا الاختفاء المثير للقلق والذي تمثل في عدم التفاعل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، وحذف قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعدم إحياء حفلات أو إصدار أغنيات جديدة، لدرجة مطالبة البعض عبر مواقع التواصل بالبحث عنها، والكشف عن الأسباب الحقيقة لغيابها.
وظل الأمر كثيرا للجدل، حتى خرجت في فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل لتطمئن الجمهور عليها، وأكدت أن سبب الغياب كان إصابتها بفيروس كورونا، قبل أن تجري مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” لتؤكد الأمر نفسه.

 

سخرية “تركي” و”روتانا”
على الجانب الآخر خاض تركي ال الشيخ وقناة روتانا سينما حملة اساءة وتشهير بآمال ماهر ، حيث كشف “ال الشيخ” ، رئيس هيئة الترفيه السعودي ، عن غضبه الشديد من إقامة حفل امال ماهر.
ونشر “الطليق” لقطة من فيلم “اللمبي” يظهر خلاله سرادق عزاء بدون أي معزين ، ويطلب فيه الكوميديان محمد سعد من الشخص الوحيد الذي حضر للعزاء عن طريق الخطأ أن يتجول بين مقاعد السرادق ، كناية عن عزوف الجماهير عن حضور حفل آمال ماهر.


في حين نشر موقع “روتانا سيما” خبرا مسيئا لـ “ماهر” يحمل عنوان : ” آمال ماهر تخذل الجماهير وتقدم أداء في غاية السوء ليضطر متعهد الحفل لتوزيع التذاكر مجاناً” .. مما اعتبره الكثيرون حرب مباشرة ، وغير معهودة من الموقع الإخباري الذي يهتم بـ”تنجيم الفناين” لا مهاجمتهم على هذا النحو.

 

هل باع تركي أملاكه في مصر
وسبق اقامة حفل امال ماهر الأخير انطلاق أخبار شبه مؤكدة حول قيام “ال الشيخ” ببيع جميع أملاكه في مصر ، و دشن ناشطون مصريون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” وسما بعنوان: ”تركي ال الشيخ يبيع منزله” .
والملاحظ أن “ال الشيخ” التزم حالة الصمت المطبق حيال هذه الأخبار فلم يبادر إلى نفيها أو حتى تأكيدها رغم ما عرف عنه من نشاطه الملحوظ على السوشيال ميديا.

كيف حمت الدولة الفنانة
طوال الفترة الماضية تواترت الأنباء ، غير الرسمية طبعا ، عن نفوذ تركي ال الشيخ الذي نسجت حوله كثير من الأساطير التي وصلت للزعم بأنه يحتجز طليقته بدون وجه حق ويهدد حياتها بالخطر لدرجة أوصلت الشائعات أنه قتلها وأن الدولة لا تستطيع محاسبته .. إلى أن ظهرت الحقيقة وتأكد كل مواطن مصري أن دولته قادرة تماما على حماية كل ابنائها ، وكان تنظيم حفل آمال ماهر الأخير خير دليل دامغ على كذب ودناءة هذه الأكاذيب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى