...

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.. والقنوات الناقلة

عشاق  كرة القدم  على  موعد مع مباراة من العيار  الثقيل  اليوم  تجمع مانشستر سيتي ، على ملعب “كينج باور”، على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل بداية انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 5 أغسطس المقبل.

 

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول فيديو يستعرض خلاله مشواره حتى النهائي المحلي معلقا عليه :” طريقنا إلى الدرع الخيرية كان جميلاً ومشوقاً”.

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي والقناة الناقلة

 

تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى السادسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور، فى بطولة كأس الدرع الخيرية، ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

 

الغائبون عن ليفربول أمام مانشستر سيتي

وحسب ما أعلنته العديد من الصحف البريطانية خلال الساعات الماضية، من المحدد أن يغيب عن الريدز قبل لقاء المان سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، أليكس تشامبرلين، وكويفين كيليهر، وكالفين رامزي، وأليسون بيكر، ودييجو جوتا بسبب الإصابات مختلفة.

وينتظر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول أساسيًا في مباراة مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية لرغبة يورجن كلوب مدرب الريدز في حسم البطولة لصالحه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى