...

الأول في تاريخ كرة القدم.. نجم ريال مدريد يثير الجدل بعد ظهوره كعارض ازياء في باريس 

في تصرف هو الأول من نوعه في عالم الساحرة المستديرة، آثار كامافينجا لاعب ريال مدريد الاسباني جدلا واسعا بعد أن ظهر كعارض أزياء لأحد الماركات الخاصة بالملابس.

وتعرض نجم الريال لموجة من السخرية، بعد مشاركته في عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة أثناء عطلته الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقام لاعب الوسط بتبديل ملابس كرة القدم بأحدث أزياء الموضة، في مشهد غير معتاد بالنسبة للجماهير، التي عبّرت عن اندهاشها من تصرف نجم “الميرينجي”.

وأصبح كامافينجا أول لاعب كرة قدم يسير على مسرح عروض الموضة العالمية، وتم استخدامه كعارض لماركة “Balenciaga” أحد أشهر الماركات الموجودة في العالم.

وذهبت أغلب التعليقات التي كتبت على مقطع الفيديو في اتجاه ساخر، ولا سيما بعد ظهور كامافينجا بوجه عابس أثناء تقديم الزي الذي كان يرتديه للجمهور.

 

وكتب موقع Versus في باريس ، قام إدواردو كامافينجا الآن بتبديل الصف الأمامي للمدرج ليصبح أول لاعب بالنسياجا يسير على الإطلاق.

 

تم اختيار كامافينجا كعارض أزياء من قبل علامة الأزياء الأكثر نفوذاً في العالم في الوقت الحالي ، حيث قام بتبديل ملابسه المعتادة من كورتيز لتظهر في الموسم الجديد من مجموعة Balenciaga خلال عرض أزياء Demna Gvasalia الثاني لدار الأزياء.

 

وظهر نجم ريال مدريد وهو يرتدي إبداعات المصمم الجورجي في ظهور مفاجئ بين نيكول كيدمان وكيم كارداشيان في واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة على أجندة الموضة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى