...

بعد نشر صورة له تدعم المثلية.. موجة غضب شديدة على سواريز مدرب الأهلي الجديد 

تداول نشطاء عبرالسوشيال ميديا صوره لريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد وهو يعلن دعمه للمثلية الجنسية.

 

وسادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير الأهلي، بعد انتشار هذه الصورة رافضين هذا الأمر تماماً، الذي لا يتمشى مع قيم وعادات المجتمع المصري.

 

وضجت منصات التواصل الاجتماعي، بالتحدث عن المدرب الجديد ريكاردو سواريز، في النادي الأهلي، نتيجة انتشار خبر دعمه المثلية الجنسية، من خلال نشره شعار المثلية “على صورة شخصيه له لحسابة الشخصي عبر فيسبوك.

 

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد بشكل رسمى، مع ريكاردو سواريز ليشغل منصب المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، ليقطع بذلك فترة طويلة من التكهنات حول المدرب الجديد للمارد الأحمر.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للمدرب البرتغالي وعلق عليها: “رحبوا معنا بمدربنا الجديد ريكاردو سواريز”.

وكانت كشفت صحيفة ” abola ” البرتغالية أن نادي جيل فنستي أنهى كافة ارتباطاته مع ريكاردو سواريس المدير الفني للفريق بعد أن أنهى الأهلى الاتفاق رسميا مع البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على دفع ما يقرب من 170 ألف يور شهرياً للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق وطاقمه المعاون الذي يضم 4 أفراد مُساعدين له.

من هو« ريكاردو سواريز» خليفه موسيماني في الأهلي

هو مدرب برتغالي يتولي تدريب جيل فيسنتي وكانت احصائيات بموسم 2020/2021 كالتالي

خاض 37 مباراة فاز خلالهم في 15 لقاء وخسر 16 وتعادل في 6 مباريات فقط، أما في الموسم التالي 2021/2022 خاض 38 لقاء فاز في 15 وخسر 11 وتعادل في 12 لقاء

نجح

ريكاردو سواريس في تحقيق موسم تاريخي مع نادي جيل فيسنتي حيث قفز بالفريق من المركز الحادي عشر الذي احتله في موسم 2020/2021، إلى المركز الخامس في الموسم التالي 2021/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى