...

القبض علي المستشار قاتل المذيعة شيماء جمال بعد رفع الحصانة عنه 

 

كشفت مصادر داخل مجلس الدولة، أنه تم القبض على المستشار (أيمن حجاج)، اليوم الاثنين، بعد رفع الحصانة عنه، نتيجة اكتشاف جريمته، وإخفائها لمدة 10 أيام.

وأوضحت المصادر أن الزواج كان عرفيا وبعد ذلك تم الزواج بشكل رسمي.

وأشارت المصادر، أن الجريمة حدثت بعد مشادة بينهم هددت خلالها المجني عليها زوجها بإفشاء سر الزواج لعائلته، فقام الزوج باصطحاب زوجته لمزرعة بالمنصورية في الجيزة، وقتلها بمساعدة شخص وقام بإخفائه لدى مجموعة بدو بالساحل الشمالي.

الجدير بالذكر أن شيماء جمال المجني عليها عملت في عدد من المحطات الفضائية، وعُرفت بإثارة الجدل في تجاربها المحدودة، والتي كان أولها عبر قناة LTC عندما قدمت برنامج “المشاغبة”.

وظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات البرنامج وهي تحمل كيسا به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة “أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء و أديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي”، مما اعتبر خروجًا صارخًا عن المعايير المهنية والأخلاقية.

وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، وعلى الفور التزمت قناة LTC وقتها بتنفيذ القرار. ثم انتقلت لقناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء، وبصحبتها أوزة وأطلقت عليها اسم «بطاطا» وهي تطعمها على الهواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى