...

حدائق نادي الزمالك ومبانيه رايح جاي.. بدأت بصلاح وانتهت بطارق حامد

منذ نجاح المستشار مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك، ويوم بعد يوم تجده يقرر وضع إسم لرمز أو لاعب على يافطه داخل المنشئات في نادي الزمالك.

 

« مرتضى منصور يطلق اسم محمد صلاح على إحدى حدائق الزمالك»

اطلق رئيس نادي الزمالك اسم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على أحد الحدائق داخل القلعة البيضاء، في ظاهرة لاقت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بشأن انتماء “مو”.

 

وقال مصطفى جويلي المتحدث الاعلامي بالزمالك “نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور دائما سباق في مثل تلك الأمور ومحمد صلاح زملكاوي “طول عمره” ويعشق نادي الزمالك”.

 

واشار “المعروف عن نادي الزمالك أنه سباق في تكريم أبنائه من النجوم الذين شرفوا مصر أمثال محمد صلاح، وأيضا هو أول ناد أعطى عضويات لشهداء الجيش والشرطة وكذلك عضويات لأصحاب الهمم، ولذا الزمالك يقوم بدوره المعتاد فهو نادي الوطنية والكرامة”.

 

 

لم يمر على وجود لافته صلاح أكثر من 14يوم حيث قام رئيس نادي الزمالك باستبدال لافتة نجم ليفربول محمد صلاح ، بلافتة آخرى تحمل اسم عصام مرعي نجم الزمالك السابق.

 

وجاء سبب استبدال الزمالك للافتة محمد صلاح بلافتة آخر لـ عصام مرعي، خوفًا من قيام الفرعون المصري بمقاضاة النادي لاستغلال اسمه دون الحصول على إذن مسبق منه.

 

 

«الزمالك يقرر وضع لافته لطارق حامد»

 

وضع مجلس إدرة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اسم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إحدى حدائق النادي، في ظل توجه الإدارة بتكريم نجوم النادي الحاليين والسابقين.

 

وجرى وضع يافطة باسم طارق حامد على إحدى حدائق النادي، تكريمًا لما يقدمه اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة

 

بعد وضع اللافته بشهور جاء موعد تجديد عقود اللاعبين وحدث صدام بين رئيس الزمالك وطارق حامد، تبعه ازمة إصابة اللاعب وغيابه عن النادي لمده تصل الي 60يوم بسبب رحلة التأهيل في اسبانيا، الأمر الذي وصفه نادي الزمالك بالهروب من المشاركة لطارق حامد، ليتخد قرارًا عاجلاً بإزالة لافتة طارق حامد، من على إحدى حدائق النادي التي كان قد أطلق اسمه عليها، ويحول اللاعب إلي التحقيق فوراً..

 

الزمالك يضع لافته حسن مصطفي على مجمع التولتات بالنادي

 

أثارت لافتة وضعتها إدارة نادي الزمالك أمس الخميس، على مجمع لدورات المياه داخل المقر الرئيسي بميت عقبة كُتب عليها “مجمع تواليتات حسن مصطفي”، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قررت الإدارة إزالة اللافتة اليوم الجمعة، حسمًا للجدل.

 

وأرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب تسمية اللافتة إلى أنه نسبة إلى أحد قيادات الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهي ما رفض أعضاء مجلس إدارة النادي التعليق عليه أو إصدار أية بيانات توضيحية حوله.

 

ليتدخل بعض من مسئولي الرياضة ، وطلب من مرتضي منصور رئيس النادي إزالة اللافتة بأسرع وقت ، وعدم زج اسم نادي الزمالك في أي صدام أو أزمة جديدة، ليرضخ المستشار مرتضى منصور للقرار ويزيل اللافته ع الفور.

 

يذكر انه سبق أن قرر مجلس نادي الزمالك، إطلاق أسماء كلاً من: محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق وطارق حامد لاعب وسط الأبيض ورضا عبدالعال لاعب الأبيض السابق على حدائق القلعة البيضاء.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى