...

برقم الجلوس ..اعرف نتيجة  الشهادة الاعدادية الازهرية

 

أعلنت  بوابة الازهر الشريف انه يستطيع لطلاب  الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني للطلاب الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول والتي انتهت في شهر مايو الماضي الحصول على النتيجة التى  سيتم الكشف عنها من خلال الموقع الرسمي أو بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2022.

نشرت بوابة الازهر الشريف  لطلبة وطالبات تالتة إعدادي أزهر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على بوابة الأزهر الشريف 2022 الفصل الدراسي الثاني.

وكشفت بوابة الازهر موعد ظهور نتائج طلاب الشهادة الإعدادية سيكون بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات، وفق المعلن، ثم اعتمادها من شيخ الأزهر، انتهاءً بفتح رابط خاص عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس نتائج الامتحانات.

وللحصول على درجات الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس، على الطلاب الذين ينتظرون ظهور نتيجة الترم الثاني 2022 اتباع الآتي:

الدخول على هذا الرابط.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

اختيار العام الدراسي.

اختيار الفصل الدراسي.

كتابة رقم الجلوس.

الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بالاسم فقطويقتصر الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي من خلال بوابة الأزهر الشريف على اعلانها برقم الجلوس، فيما تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بالاسم فقط في المدارس من خلال الكشوف المدرسية.

وفي حال تبين من خلال لينك بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس أن الطالب قد رسب في بعض مواد الترم الثاني، فسوف يخضع لامتحانات الدور الثاني يوم 16 يونيو 2022، بحسب الخطة الزمنية المعلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى