أبرزهن صفاء أبو السعود وإلهام شاهين وسهير رمزي.. فنانات تزوجن بعرب.. هل المال السبب؟

كتبت: أميرة شريف 

كثير من الفنانات العربيات أقبلن على الزواج من أثرياء عرب، وقد تعود معظم الأسباب للرفاهية والحياة الغير متعبة، وبعضا منهم قد ترك مجال الفن في مقابل استمرار مثل هذا الزواج.

 

صفاء أبو السعود: 

حيث تعد صفاء أبو السعود من الفنانات التي نجحن في استمرار زواجها حتى الآن ؛ فتزوجت منذ ثمانيات القرن الماضي، من رجل الأعمال الشيخ صالح حيث كانت الزوجة الرابعة وأنجبت منه ابنتها واعتزلت التمثيل بعد ذالك بناء على طلبه وكان ثراء صفاء أبو السعود حديث الجمهور عندما قدمت بلاغاً ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات التى قدر قيمتها ب 25 مليون جنيه.

جيهان نصر: 

كما تزوجت الفنانة جيهان نصر، شاعرًا سعوديًا واعتزلت الفن بعد ذلك.

وكانت الزوجة الثانية، حيث كان هذا الزواج حديث المجتمعات، لأن زواجها أثار جدلا كبيرا، حيث تسابقت الصحف جمعيها وقتها لرصد المبالغ التي دفعت لجيهان والتى كان من بينها الهدايا، المهر، المؤخر، الفساتين، المجوهرات، فيلا في القاهرة، قصر في لندن وإيجار طائرات خاصة.

نجوى إبراهيم: 

لم يعتمد الموضوع فقط على الفن والتمثيل فقد امتد للاعلام حيث تزوجت الإعلامية نجوى إبراهيم من رجل الاعمال السعودي، ولكن رفضت أسرة الزوج هذه العلاقة رغم اعتزال نجوى إبراهيم العمل والأضواء وارتدائها الحجاب بعد ذالك ؛ الى أن الأمر وصل إلى أن والد الزوج أعلن رفضه لهذا الزواج بإعلانات نشرت في الصحف وقتها.

ولكن الزوج استمر في تحديه لعائلته وعاش مع نجوى لمدة عام في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها تم الطلاق ؛ وحصلت فيما بعد نجوى إبراهيم على مؤخر صداق كبير وخلعت الحجاب وعادت إلى التليفزيون مرة اخرى.

غادة عبدالرازق:

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق وهي في سن 17 من عمرها، من رجل أعمال سعودي آخر وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، واستمر الزواج لمدة 7 سنوات بعدها تم الطلاق فورا وبشكل سريع.

 

شيرين سيف النصر: 

لم تقف العلاقة مع أثرياء العرب عند هذا الحد ، حيث تزوجت شيرين سيف النصر، من ملياردير سعودي، وعاشت معه في لندن نحو عام ونصف.

 

إلهام شاهين:

وتزوجت إلهام شاهين بعد انفصالها عن المنتج عادل حسني، من الملياردير اللبناني عزت قدورة حيث استمر الزواج لفترة ما ثم حدث الانفصال بينهما.

 

سهير رمزي:

وتعد الفنانة سهير رمزي من أكثر الفنانات اللاتي تزوجن من رجال أعمال وأثرياء عرب، حيث تزوجت مرات عديدة، حيث كان من ضمن أزواجها الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى