مبروك المدام حامل..  رصاصة الزوج استقرت في رأس زوجتة وأنهت حياتها

“مبروك المدام حامل”.. هذه العبارة خرجت من الطبيب بعد الكشف على طالبة جامعية حضرت إليه مصابة بالإعياء لم يتمالك الزوج نفسه من الفرحة حيث حمل زوجته إلى المنزل طالبا منها عدم التحرك حفاظا على ولى العهد.

استجابت وسام محمد إسماعيل، طالبة جامعية بكلية الآداب بجامعة المنصورة، 23 لكلام زوجها وجلست أمامه وما هى إلا دقائق حيث خرج الزوج أحمد” ٢٦ سنة ” وهو يصرخ بأعلى صوته الحقونى مراتى ماتت. 

هذه الواقعة شهدتها عزبة جعفر التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر فى محافظة الدقهلية حيث لقيت طالبة جامعية مصرعهما على يد زوجها حيث أصابها بطلق نارى “رش خرطوش” أثناء تنظيف سلاحه الناري.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط مباحث مركز منية النصر يفيد بمصرع زوجة بطلق نارى على يد زوجها إثر طلق خرطوش عن طريق الخطأ بعزبة جعفر التابعة لمدينة برمبال الجديدة بمركز منيه النصر.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات وسؤال الجيران أنه وقعت مشاجرة بينه وبين أشقائه من الأب على الميراث أثناء تنظيفه سلاحه “بندقية ماركة شانجان” كان بحوزته خرجت منه  طلقة خرطوش في رأس زوجته.

ونتج عن الواقعة مقتل وسام محمد إسماعيل، طالبة جامعية بكلية الآداب بجامعة المنصورة، 23 عاما، إثر إصابتها بطلقات خرطوش عن طريق الخطأ من بندقية على يد الزوج ” أحمد.ح.ي.”  26 عاما فلقيت مصرعها فى الحال وتم نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي.

وأكد شهود عيان أنه أثناء حادث القتل كانت والدة الزوجة متواجده بمنزلها لزيارتها، وأن الزوجة طالبة جامعية متزوجة منذ حوالي 5 أشهر وحامل بالشهر الثاني، وأثناء تنظيف زوجها البندقية الخاصة به ماركة شانجان بها خمس طلقات، انطلقت طلقة عن طريق الخطأ ودخلت  فى رأسها فلقيت مصرعها في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى