...

شاهد – قفزة الموت تنهي حياة اللاعب المغربي مراد لمرابط

أثارت وفاة اللاعب الهولندي مراد لمرابط، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار فيديو مصور له من قبل زوجته أثناء حدوث واقعة الوفاة.

 

حيث لقى اللاعب الهولندي مصرعه أثناء قيامه بمغامرة شيقة من أعلى قمة الجبال الشاهقة التي انتهت نهاية مأساوية أودت بحياته أمام أفراد عائلته في إسبانيا، وذلك أثناء قفزه إلى بحيرة من أعلى صخرة جبلية.

 

وجاء ذلك وفقًا لما أعلنت عنه السلطات الإسبانية بعد كشفها عن هوية السائح الذي توفي أمام عائلته، مؤكدة على أنه لاعب كرة قدم مغربي سابق، يبلغ من العمر 31 عامًا، ولقى مصرعه أثناء استعداده للقفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترًا للماء، ليتم ارتطامه بالصخور قبل وصوله للماء، وذلك وفقًا لما نشره موقع “سكاي نيوز”.

الجدير ذكره، أن اللاعب الهولندي مراد لمرابط كان يقضي إجازة في بلدة سانتا بونسا التي تقع داخل جزيرة مايوركا في إسبانيا، برفقة زوجته وأطفاله، ليقوم بمغامرة القفز وتقوم زوجته بتصوير فيديو الواقعة الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح الفيديو الذي قامت زوجة مراد لمرابط بتصويره، سقوط اللاعب الهولندي بشكل سريع من أعلى قمة جبلية ليصطدم بصخور حادة قبل سقوطه في الماء.

كما أوضح الفيديو صوت صراخ اللاعب الهولندي المرعب، لتحدث صدمة كبيرة لزوجته مما رأته امام عينيها بوفاة زوجها، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “نيويورك بوست”.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=7T0tfUe8Utg

وتم العثور على جثة اللاعب مراد لمرابط، اللاعب الهولندي بعد محاولات عديدة من البحث عنها في الماء.

 

من هو مراد لمرابط في نقاط:

 

  • يعد مراد لمرابط أحد أهم نجوم كرة القدم المغربية.
  • ولد عام 1991، ويبلغ من العمر 31 عام.
  • لعب في نادي فيتيسه الهولندي عام 2010.
  • توج عام 2010- 2011 بلقب بطولة كأس هولندا تحت سن 23 عام.
  • لعب مع نادي الكيك بوكسينج، ليكون مدربًا للفنون القتالية.
  • انتهت حياته خلال رحلة استجمام في إسبانيا على إثر قفزة الموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى