رئيس حزب الغد لموقع “الحياة نيوز”: لن نسمح للخارج بالتدخل في شئونا أو يتحكم في شعبنا

كتبت: أميرة شريف

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن تكليف الرئيس السيسي إدارة المؤتمر الوطني للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ليكون مؤتمر صحفي عالمي، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا، هو بمثابة فرصة كبيرة لتحقيق التوازن بين كافة القوى السياسية في المشاركة.

 

وأكد موسى، في تصريح خاص لموقع “الحياة نيوز” أن هذا المؤتمر سيكون رد قوي على المتربصين بمصر، وسيعمل على تقريب كافة وجهات النظر السياسية لتحقيق المصلحة العامة للدولة.

 

وتابع رئيس حزب الغد، أنه سيتم عقد اجتماع داخلي الحزب لمناقشة كافة الأمور السياسية والاقتصادية والاستثمارية للدولة لعرضها في المؤتمر، قائلا: “لن نسمح لأحد من الخارج أن يتدخل في شؤون مصر الداخلية أو يتحكم في شعبها”.

 

وأكد موسى أن الهدف من المؤتمر هو وضع توصيات هامة تحقق المصلحة العامة للدولة وفقا لأسس سليمة قائمة على تحقيق إصلاحات اقتصادية وتشجيع الاستثمار.

 

وأشار رئيس حزب الغد، إلى أن هذا المؤتمر سيعمل على لفت أنظار كافة دول العالم لمصر، وتأكيد على أن مصر دولة ديمقراطية تهتم بآراء كافة قواها السياسية المؤيدة والمعارضة.

 

ولفت موسى أن الاقتصاد العالمي يؤثر على كافة دول العالم، مؤكدا على أن الأزمة الاقتصادية العالمية ستكون أولى الأزمات التي سيتم طرحها خلال المؤتمر.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

الجدير ذكره أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن خلال حديثه في حفل إفطار الأسرة المصرية، عن تكليف إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

 

كما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته بالإفراج عن دفعات من أبناء مصر خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الوطن يتسع للجميع وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.

 

كما أعلن الرئيس السيسى، عن إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه كلف الحكومة بعقد مؤتمر صحفى عالمى لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمن الاقتصادية العالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى