...

تمرين لذيذ وزومبا على الأمثال الشعبية.. تفاصيل الحلقة 16 مسلسل في بيتنا روبوت 2

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت 2، للفنان هشام جمال، والفنانة ليلى أحمد زاهر، العديد من المواقف الكوميدية.

 

بدأت الحلقة بيوسف “هشام جمال” وهو في شركته يحاول أن تمرين لذيذ “عمرو وهبة” وزومبا ” شيماء سيف” على معلومات جديدة منها الامثال الشعبية ومعانيها وذلك في إطار الاستعداد المسابقة مع المهندس سامح منافسه والروبوت متين، ليدور مشهد كوميدي بينهم.

 

كما شهدت الحلقة تزوير علاء “طه دسوقي” تحاليل تثبت أنه سيموت قريبا مما يجعل يوسف وسارة ولبنى زوجة علاء وهدير ولذلذ وزومبا وهادي التفكير في عمل اشياء لتفرح علاء قبل وفاته، ليدور مشهد كوميدي.

 

كما شهدت الحلقة قيام يوسف بعمل صورة لعلاء في محاولة لإسعاده، ولكن قام علاء بالاعتراف لهم بأنه قام بتزوير التحاليل ليحصل على إجازة

وانتهت أحداث الحلقة بقبول يوسف استقالة علاء من الشركة وذلك لقيامه بالكذب عليهم، وفتح الشركة باب التقديم لمهندسين جدد ليقوم علاء بالتقديم مرة أخرى.

 

ويتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة الحياة، تمام الساعة 6:20، الذي يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب مع ظهور ضيوف شرف خلال الحلقات.

 

عن المسلسل:

 

و تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيامأحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

 

و المسلسل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى